Revenir au site

سيارات صغيرة بأحجام مختلفة

تعرفوا على افضل اوناع العاب السيارات المخصصة للأطفال الصغار، من بينها سيارات يديوية وأخرى كهربائية ذات حجم كبير ستعطيكم متعة كبيرة.

الجميع منكم يبحث عن أفضل لعبة أطفال لصغاره، ولكن مع تنوع هذه الألعاب وتعددها أصبح غختيار واحدة منها أمر صعب جدا، لذا نحن اليوم سنطرح عليكم البعض من هذه الألعاب المفضلة عند جميع الأطفال على المستوى العالمي ربما ستنال إعجابكم. سنركز في هذا الموضوع حول ألعاب اطفال من نوع سيارات حيث سنتكلم على العديد من السيارات المختلفة والتي يمكن لصغاركم أن يقضوا ألإضل الأوقات بواسطتها.

سيارات يديوية صغيرة

ربما قد تكون فكرة جيد اذا ما اعتمدت على هذه الألعاب اليدوية الصغيرة وبما أن البنات يحبون الدمى كثيرا، فالأولاد سيميلون الى السيارات الصغيرة. لذا نحن ننصحكم بواحدة من هذه السيارات لأنها سهلة الاستخدام، ثمنها رخيص جدا وغير مكلف والأهم من ذلك أنها تبقي الطفل في مأمن بعيد عن كل المخاطر الخارجية، حيث سيلعب بها داخل غرفته ويطلق كامل ابداعه في كيفية تشغيلها واعداد حركة مرور طويلة جدا.

هذه الألعاب اليديوية جميلة جدا، فهي تتوفر على اشكال مختلفة من السيارات مع جميع الألوان هكذا يكون الخيار أمام أطفالكم مفتوح لكي يقوموا بإختيار أفضل سيارة لهم.

broken image

سيارات كبيرة الحجم للأطفال

النوع الثاني الذي سنتكلم عليه في موضوع اليوم، يتميز بحجمه المتوسط نوعا ما والذي يمتاز بأنه قابل لأن يتحمل جسم طفل صغير بشرط أن لا يتجاوز وزنه الإجمالي 30 كلغ. هذه السيارات لها تصميم يشبه السيارات ذات الحجم الكبير لدرجة واقعية، للمزيد من هذه سيارات الاطفال صغار ننصحكم بالدخول الى الرابط سابق ذكره في هذه الجملة، حيث ستتمكنون من اكتشاف أفضل ما يوجد في السوق من العاب الأطفال الكهربائية هذه.

الشيء الذي أعجبنا كثيرا في سيارات الأطفال من هذا النوع هو دقة التصميم الخارجي الخاص بها، حيث يوجد العديد من الأنواع التي تتناسب مع جميع الأذواق، من بينها سيارات رياضية وأخرى كلاسيكية، ويجد كذلك سيارات فخمة مثل مرسيدس وغيرها.

طريقة قيادتها بسيطة جدا، فهي تعمل بنفس المبدأ المعمول به في مختلف سيارات الحقيقية، حيث بعد الدخول فيها وتعديل وضعية الجلوس فيها، سيتمكن الطفل من تشغيل المحرك إما عن طريق زر التشغيل المخصص لذلك الغرض أو من خلال مفتاح صغير يعمل بمدأ السيارات الكبيرة، فبمجرد تديوره ستسمع تلقائيا أن السيارة الكهربائية قد بدأت فعلا بالاشتغال. أيضا يمكن توجيهها عن طريق عجلة قيادة صغيرة. أما بالنسبة لزيادة السرعة ستكون من خلال الضغط على دواسة القدم السفلية أو من خلال ريموت كنترول. والفرامل التي تلعب دور مهم في إيقاف هذه السيارة تكون من خلال رفع الرجل على دواسة السرعة ستتوقف لوحدها تلقائيا.

broken image

نرجوا أن تشاركونا آرائكم الخاصة حول سيارات الأطفال هذه وماهو الشيء المميز فيها حسب نظركم. في موقعنا الالكتروني المذكور في الأعلى ستتعرفون كثيرا حول هذا النوع من العاب الاطفال وكيف سيساهم في تنمية قدرات اطفالكم وتعطيهم موهبة التحكم في هذا النوع من السيارات.

في هذا الموضوع تطرقنا الى نوعين من العاب السيارات الحقيقية، حيث النوع الأول كان خاص بالسيارات اليديوية والذي تكلمنا على أنها غير مكلفة في الثمن بالاضافة لسهولة اللعب بها وتعطي للصغير مجالا مفتوحا للابداع.

أما النوع الثاني فخصصناه للسيارات الكهربائية ذات الحجم الكبير، بحيث تسمح لطفل أن يدخل فيها ويقودها بكامل قراته ويوجهها حتى يتمكن من أن يفرض سيطرته على الطريق. النوع الثاني يحتاج الى مساحة أكبر مع وجوب حظور أحد الكبار مع الطفل من أجل توجيهه في الطريق العام وحمايته من المخاطر التي يمكن أن تعترض طريقه صدفة.

في النهاية ما بقي لنا الا أن نقول لكم ان تشتركوا في صفحاتنا على الفيس بوك، واذا كان هناك أي اجابة تبحثون عنها يمكن الاتصال بنا مباشرة من خلال موقعنا المذكور في الأعلى،حيث نعرض فيه كل مايتعلق بعالم الأطفال والعابهم الخاصة.